أهلاً بك في منتدى انكور التطويري

شرفتنا بحضورك لمنتدى انكور التطويري، المجتمع العربي للمحتوى المفيد والحصري حيث ستجد لدينا ما تحتاج لتزيد من معرفتك وخبراتك والمساحة الآمنة لنشر معرفتك ومشاركتها مع الاعضاء والزوار

[الدرس الاول] شرح حجز نطاق مجاني وحجز الاستضافة

Admin

مدير شركة انكور التطويرية
طاقم الإدارة
ادارة انكور

[الدرس الاول] شرح حجز نطاق مجاني وحجز الاستضافة

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ معكم بأول درس من دورة انشاء استضافة مواقع مجانية

والدرس سيكون عبارة عن شرح لحجز دومين مجاني لمدة سنة لموقعك (قابل للتجديد ولكن سيكون مدفوع) ومن ثم اضافة الدومين للاستضافة وانشاء الاستضافة الخاصة بك

لن تحتاج لأكثر من 5 دقائق في تطبيق الدرس ان شاء الله

اولا نتوجه للموقع التالي : FreeNom

ونقوم بحجز دومين مجاني من اختيارك فقط ضع العنوان الذي تريده لاستضافتك

ستظهر لك الخيارات المتاحة مجانا قم باختيار واحده منها ومن ثم اضغط على check out

ستظهر لك الان صفحة تسجيل الدومين قم باختيار 12 شهر مدة الدومين ومن ثم اضغط على الاستمرار

والان سيوصلك لصفحة تسجيل عضوية للدومين في حال توفرك على عضوية اصلا في الموقع قم بالدخول بالمربع على اليمين وفي حال اول مرة

قم بادخال الايميل الخاص بك في المستطيل على اليسار وبعدها توجه الى الايميل واضغط على رابط التفعيل

بعد الضغط على الرابط سيدخلك على صفحة لتعبئة البيانات الخاصة بك قم بتعبئتها حسب ما هو موضح بالصورة التالية 

والان تم تسجيل بنجاح توجه نحو My Domains وقم بالضغط على ادارة الدومين الذي قمت بتسجيله "Manage Domain"

توجه نحو Management Tools وبعدها اضغط على Nameservers وقم باضافة تسميات السيرفر الخاصة بالموقع والتي ستكون على الشكل التالي

كود:
ns1.byet.org
ns2.byet.org
ns3.byet.org
ns4.byet.org

والان توجه للموقع التالي : MyOwnFreeHost

وقم بالضغط على Sign Up وادخل الدومين الذي سجلته والايميل اللي بتريد تسجل الاستضافة فيه

تم الانشاء مبرووووك فقط على الانتظار حتى 24 ساعة وسيرسلون لك الاستضافة ومعلوماتها على الايميل 

وسنكمل باقي الدروس لاحقا ان شاء الله

بالتوفيق للجميع

في حال يوجد لديكم استفسارات لا تترددوا في طرحها 

جميع الحقوق محفوظة لشركة انكور التطويرية 

يمنع النقل دون ذكر المصدر

والسلام ختام​

kingworld2013 قال:
مشكور با غالي. ممكن وسيلة تواصل معاك اخوي

الرابط في توقيعي او الرسائل الخاصة

او على ايميل الموقع الرسمي

info@iinkor.com

مهدي حميد قال:
استاذ معتصم ، 

هاذي الشركة الان تبيع النطاقات ب فلوس !

اخي هي شركة تبيع النطاقات بفلوس ويوجد نطاقات مجانية

النطاقات المجانية محدودة ومعروفة

(tk - ml - gq - ga -cf) هذه مجانية اما الباقي مدفوع

نعم صح استاذ ، وتم انشاء موقع شكراً لك فقط مانتظر رسالة من الاستضافة 

شرح مبهر شكراً لك 

استاذ انا عملة اسماء الخوادم من 1 الئ 5 وتم رفض ، ؟ وهسه سويتهن من 1 الئ 4 ومانتظر رسالة تجيني ! ​

رسالة وصلتني من الاستضافة قال:
Dear Reseller,

Unfortuantly your applciation to become a free hosting reseller was not successfull.

The domain name used for this applicaition was pbb-q.ml.

Reasons for a failed application can be, but are not limited to (this is a generic list of reasons, and not specific to your application) :

1) Non qualified domain name (we do not allow free domain names to be used for reseller hosting

2) Domain name name not resolving to our name servers (a reseller domain name must resolve to ns1.byet.org - ns4.byet.org

Please feel free to re-apply for a reseller account, however please do ensure that the domain name is a real domain name, and that the name servers are set before appllying

Best Regards

واضح بعد التحديثات الجديدة منعو استخدام الدومين المجانية ولازم دومين احترافي مدفوع

تأكد من اسماء السيرفر NS في حال وضعتها بالشكل السليم بكونو الغو خاصية الدومين المجاني

تأكدلي اخي عشان اضع تنبيه في الموضوع في حال منعوها

​

Admin قال:
واضح بعد التحديثات الجديدة منعو استخدام الدومين المجانية ولازم دومين احترافي مدفوع

تأكد من اسماء السيرفر NS في حال وضعتها بالشكل السليم بكونو الغو خاصية الدومين المجاني

​

استاذ يمكن الخلل من عندي ، لن اضفة اسماء الاستضافة ب خمس خانات وهوه يطلب 4 للدومينات المجانيه ♡

مهدي حميد قال:
Admin قال:

​

استاذ يمكن الخلل من عندي ، لن اضفة اسماء الاستضافة ب خمس خانات وهوه يطلب 4 للدومينات المجانيه ♡

طيب أضفه بـ 4 فقط وأعد المحاولة

Admin قال:
مهدي حميد قال:
Admin قال:

​

طيب أضفه بـ 4 فقط وأعد المحاولة

نعم استاذ مانتظر رسالة الاستضافة الهسه ما اجت ♡

✔ نبذة عنا

منتدى انكور التطويري لدعم وتطوير المواقع والمنتديات والمحتوى العربي. نسعى للارتقاء في المحتوى العربي وتقديم الخدمات المتنوعة لأصحاب المواقع والمنتديات بأحدث الامكانيات والشروحات مجانًا.
عودة
أعلى