Announcement Title

Your first announcement to every user on the forum.

طلب رفع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Allarab22

عضو جديد
عضو انكور
السلام عليكم اخي اسف للازعاج بسب الحجر المنزلي ولا استطيع الخروج فاريد دردشة اتسلى فيها بل حجر لحين الفرج  اخي كربم بعتلك معلومات استضافة ع رسائل الخاصة ارفعلي اي سكربت دردشة في the pro chat room او اي سكربت دردشة مجاني من جوجل يشتغل وخلص  يشتغل منيح اي سكربت بطلع معك شغلي ياه وشكرا الك غلبتك معي  وشكرا  واسف لاني ازعجت بس انا مهووس بشاتات ومش قادر اسوي كمبيوتر   

حاضر اخي 

اصبر علي الليلة او غدا بركبلك واحد 

وان شاء الله يكون كافي لاني ما جربته للان​

للاسف ما لقيت سكربت شغال 

لو وانت بتبحث لقيت سكربت مجاني شغال ارسلي اياه وبركبه​

انتا معك تلفون ولا كمبيوتر انا معي تلفون لو معي كمبيوتر بشغلهم كلهم 

كومبيوتر

لو تدلني كيف اشغل السكربت boomchat 

واللي وضعته الحين لو اني ما مسحته 

بكون كتر خيرك على الافادة اخي ​

ولله نفسي اشغلو سكربت كثير حلو وبتقدر اتطورو بمتاز بتحكمات ادمن ومشرفين ورسائل ولوحة ادارة كاملة اخي جرب سكربت على هاي الاستضافة https://freewha.com/ هاي سهلة جدا تسجيل فيها ثواني جرب السكربتات عليها وانا حاليا كمان بدور على سكربتات دردشة ومواقع استضافة مجانية منيحة   ورح جرب بسكربت boomchat واجرب بسكربتات تانية  وراح اضل شغال ليزبط معي ازا زبط معك السكربت ابعتلي اشوفو وازا انا زبط معي رح ابعتلك موقع الاستضافة وكامل طريقة تركيبو يعني انتا حاول عندك وانا بحاول عندي والي بزبط مع تاني بفيد تاني وازا ما زبط بس اجيب كمبيوتر ممكن ابرمج سكربت او اخد سكربت انزعو واضيفلو خصائص واخليه سكربت مرتب  وكل الاحترام ازا لقيت اشي جديد بخبرك   اما سكربت boom اتوقع بدك ترفعو وتطلب ملفات install وفي من سكربت بطلب منك اتسوي قاعدة بيانات واتفوت على phpadmin ترفع قاعدة البيانات واتفوت على ملفات install على كلن انا شغال عليه ازا صار شي معي ببلغك وبقلك كل  اشي انتا ما قصرت معي وانشاءلله مابقصر معك وشكرا الك كتير

https://freewha.com/ هي استضافة مجانية جيدة لاكن لاحظ اخي بس ترفع ملفات اتكون ملفات كاملة لانو اغلبهم بنقصو ملفات وبصير مشاكل عند تنصيب

ازا زبط معي بسويلك موقع كامل وببعتلو معلوماتو اتجربو انا بس بدي اجرب سكربت واعتمد عليه وازا اموره تمام بشتري استضافة مدفوعة ب ٣ دولا شهريا 

انا فعليا ربطت قواعد البيانات بالسكربت بس ما بعرف شو قصته وبرجع بحاول عليه لانه شكله ممتاز جدا

وصراحة حمستني تجيب كومبيوتر وتفيدني من خبرتك ولو حبيت تنضم للفريق اهلا وسهلا في بأي وقت اخي​

يغلق للانتهاء و ينقل للارشيف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ما هو انكور؟

هو منتدى عربي تطويري يرتكز على محتويات عديدة لاثراء الانترنت العربي، وتقديم الفائدة لرواد الانترنت بكل ما يحتاجوه لمواقعهم ومنتدياتهم واعمالهم المهنية والدراسية. ستجد لدينا كل ما هو حصري وكل ما هو مفيد ويساعدك على ان تصل الى وجهتك، مجانًا.
عودة
أعلى