أهلاً بك في منتدى انكور التطويري

شرفتنا بحضورك لمنتدى انكور التطويري، المجتمع العربي للمحتوى المفيد والحصري حيث ستجد لدينا ما تحتاج لتزيد من معرفتك وخبراتك والمساحة الآمنة لنشر معرفتك ومشاركتها مع الاعضاء والزوار

طلب هيدر شبيه بهذا

Houssam mohamed

عضو جديد
عضو انكور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رمضان كريم وكل عام والأمة الإسلامية بخير الله ينصر اخواننا في غزة ان شاء الله
اما بعد طلبي اليوم هو طلب هذا الهيدر او مشابه له :
نسخة منتداي [AWESOMEBB] اضن انها نفس نسخة المنتدى الذي جلبت منه الصورة كذلك وشكرا مقدما ❤️

انا هعمل واحد مثله من الصفر ان شاء الله
لو عايز تغير الوان او حاجه منه قُلي

خليه نفس الوان عادي و وريني كيف اغيرهم انا بعدين و خليلي في امكانية تعديل صورة الخلفية

تم الانتهاء اخي

للمعاينة
(بعد تسجيل الدخول)
هيدر
(قبل تسجيل الدخول)
هيدر

طبعا الصورة الخلفية بالاسفل يمكنك تغييرها بتغيير هذا الرابط
كود:

تركيب القالب: استدبل قالب overall_header كامل بالاكواد بالاسفل (نسخة القالب ModernBB)
لتحميل القالب بالمرفقات

المرفقات

• overall_header.txt
    17.5 KB · المشاهدات: 1
بارك الله فيك استاذي من بعد اذنك انا كنت مركب ستايل ده للنسخة AWESOMEBB وكما ترى الشكل الذي ظهر
وده ستايل يلي كنت مركبو
اضن ان بعض من الاكواد الرئيسية كانت مركبة في قالب الهيدر بحيث اقسام المنتدى و الفوتر تغير شكلها وكذلك كنت مركب كود تلوين عارضة المساهمات بلون مجموعة العضو ويمكنك الاطلاع بنفسك وسأراسلك بلبيانات عبر الخاص لترى الخلل بنفسك

التعديل الأخير:
اخي هذا يحتاج بحث شامل في الاكواد والكلاسات واعادة هيكلة القالب ما ينفع، تحتاج تراسل صاحب الاستايل نفسه
لانه الاستايل اللي كنت مركبه يعتمد على Css و Javascript

ويرجى الإطّلاع على التعليمات
[*] لا نقوم بدخول حسابات المدير والولوج الى مواقعكم
[*] لا تضع بياناتك في الموضوع او ترسلها لأي شخص (المنتدى غير مسؤول عن اي بيانات يتم استغلالها)

قمت بحذف ستايل كليا و تركيب القالب لكن كما ترى ظهرت لغة انجليزية مع عربية في الصفحة الرئيسية كما ترى

اخي الهيدر لنسخة ModernBB وانت مركب نسخة AwesomeBB

في اول الموضوع ذكرت لك ان نسخة منتداي AwesomeBB لكي تعمل عليها القالب
اخي الهيدر اللي حضرتك مقدمه عايزه من نسخة ModernnBB لا يتناسب مع AwesomeBB

يفضل لو يكون منسق بهذا الشكل
اذا تقصد شكل العناصر والتباعد فيما بينهم فهذا معتمد على حجم الشاشة اللي تستخدمها انااستخدم شاشة 27 بوصة
اما اذا نفس العناصر بالضبط واماكن تواجدها صعب لاختلاف النسخة ويحتاج تعديل JavaScript وليس لدي خبرة فيه

✔ نبذة عنا

منتدى انكور التطويري لدعم وتطوير المواقع والمنتديات والمحتوى العربي. نسعى للارتقاء في المحتوى العربي وتقديم الخدمات المتنوعة لأصحاب المواقع والمنتديات بأحدث الامكانيات والشروحات مجانًا.
عودة
أعلى